رئيس التحرير : مشعل العريفي

نزغة شيطان.. فيديو لـ"الشثري" يثير إعجاب الجميع بعد مشهد والد القاتل والمقتول!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ألقى المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كِبار العلماء الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، كلمة مؤثرة بعد مشاركته في دفن اللواء عبدالعزيز الفغم، مساء الأحد الماضي بمقبرة شهداء الحرم في الشرائع، بمكة المكرّمة.
نزغة شيطان وقال "الشثري": "غفر الله لهما، نقدم التعازي لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده، ولجميع ذوي الشهيد، وأسأل الله أن يغفر له وأن يغفر لهما جميعاً، هما أخوان بينهما عشرة طويلة، ومحبة على مدى طويل، جاءت بينهما نزغة شيطان، ولكن الحمد لله لا يؤثر هذا في علاقات الناس".

وأضاف: "شهدنا اليوم في هذا الموقف علاقة فريدة بين أفراد الشعب السعودي عسكريهم مع مدنيهم قبائل شتى ومن مناطق مختلفة كلهم بينهم مودة ومحبة كلهم يريد أن يشارك تعزية لأسرة الفقيد غفر الله له وأسكنه فسيح جناته".
لحمة بعضهم لبعض وتابع: "الحمد لله الذي جعلنا في هذه البلاد نقدم للعالم نموذجاً مماثلاً للنموذج النبوي بقبر الموتى وتواصي الناس وتعازيهم ولحمة بعضهم لبعضهم الآخر انطلاقا من قوله ﷺ: "مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى".
المشهد المؤثر وتداول مغردون مقطع فيديو أثار إعجابهم لمستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كِبار العلماء الدكتور سعد بن ناصر الشثري؛ وهو يجذب يد والد القاتل لأجل السلام على والد المقتول.
https://youtu.be/pgFaHVPI1Jw

arrow up